ملتقي اكاديمية الاندلس الخاصة -العين

ملتقي تعليمي ترفيهي خاص بطلاب اكاديمية الاندلس الخاصة

مطلوب مشرفين لأقسام المنتدي ...... لمن يرغب أرسل رسالة
يعلن مختبر الحاسوب بالأكاديمية عن إقامة مسابقةبقسم البنين بالأكاديمية لأفضل تصميم ليفيلم وثائقي وأخرموعد لتلقي المشاركات 1 أبريل (للاستفسار والمشاركة رجاء مراجعة معلم الحاسوب بالأكاديمية)
معسكر الحاسوب ..... يعلن مختبر الحاسوب عن اقامة معسكر تدريبي للحاسوب يومي 18 و19 مارس بالأكاديمية للأستفسار مختبر الحاسوب قسم البنين ....

    كرة القدم لامريكية

    شاطر
    avatar
    عبد المعين

    عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    العمر : 20
    الموقع : www.funfourm.newfourm4u.com

    كرة القدم لامريكية

    مُساهمة  عبد المعين في الإثنين مارس 15, 2010 12:44 am

    انتظر ردودكم Rolling Eyes Rolling Eyes

    كرة القدم الأمريكية هي لعبة رياضية. تعرف في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا باسم كرة القدم (football). الغرض في اللعبة هو تخطي لاعبي الفريق الخصم والوصول إلى نهاية منطقة الخصم. يمكن حمل الكرة باليدين والتقدم بها أو رميها (تمريرها) إلى لاعب آخر في منطقة أخرى لمواصلة التقدم. ويمكن أيضاً أخذ الكرة من يد اللاعب في نفس الفريق مباشرة. يمكن تحقيق هدف بأكثر من طريقة: التقدم وتخطي خط الهدف في منطقة الخصم دون توقف، أو رمي الكرة للاعب آخر موجود بعد خط الهدف، أو ركل الكرة عالياً بين العمودين الموجودين أعلى نهاية منطقة الفريق الآخر. الفريق الفائز هو اللي يحصد أكبر قدر من النقاط في الوقت المحدد.

    في خارج الولايات المتحدة وكندا تسمى الرياضة كرة القدم الأمريكية لتمييزها عن كرة القدم والرياضات الأخرى كالرجبي التي يسميها البعض بنفس الاسم. انفصلت كرة القدم الأمريكية عن الرجبي وأصبحت رياضة جديدة في نهاية القرن التاسع عشر. توجد أيضاً رياضات مشابه لهذه الرياضة مثل كرة القدم الكندية.

    عدد اللاعبين قي كل فريق اكثر من خمسين لاعب. ولكن لا يتواجد منهم قي الملعب الا 11 لاعب قي نفس الوقت هؤلاء اللاعبون مقسمون بحسب الوظيفه التي يؤديها كل منهم هناك QB أو Quarter Back أو الظهير الرباعى. وهؤلاء قي الغالب بدناء قوى البنيه لأن وظيفتهم هي منع لاعبى الفريق الخصم من التقدم بالكرة.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 4:12 pm