ملتقي اكاديمية الاندلس الخاصة -العين

ملتقي تعليمي ترفيهي خاص بطلاب اكاديمية الاندلس الخاصة

مطلوب مشرفين لأقسام المنتدي ...... لمن يرغب أرسل رسالة
يعلن مختبر الحاسوب بالأكاديمية عن إقامة مسابقةبقسم البنين بالأكاديمية لأفضل تصميم ليفيلم وثائقي وأخرموعد لتلقي المشاركات 1 أبريل (للاستفسار والمشاركة رجاء مراجعة معلم الحاسوب بالأكاديمية)
معسكر الحاسوب ..... يعلن مختبر الحاسوب عن اقامة معسكر تدريبي للحاسوب يومي 18 و19 مارس بالأكاديمية للأستفسار مختبر الحاسوب قسم البنين ....

    كرة الطائرة

    شاطر
    avatar
    عبد المعين

    عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    العمر : 19
    الموقع : www.funfourm.newfourm4u.com

    كرة الطائرة

    مُساهمة  عبد المعين في الأحد مارس 14, 2010 10:20 pm

    الكرة الطائرة (بالإنجليزية: Volleyball‏) هي إحدى أكثر الرياضات العالمية شعبية. يلعب فيها فريقان تفصل بينهما شبكة عالية. على الفريق ضرب الكرة فوق الشبكة لمنطقة الخصم. لكل فريق ثلاث محاولات لضرب الكرة فوق الشبكة. تحسب نقطة للفريق حينما تضرب الكرة أرضية الخصم، أو إذا تم ارتكاب خطأ، أو إذا أخفق الفريق في صد الكرة وإرجاعها بشكل صحيح.

    أول دولة مارست اللعبة بعد الولايات المتحدة الأمريكية كانت كندا في عام 1900. تعتبر هذه الرياضة الآن من أكثر الرياضات شعبية في البرازيل، ومعظم دول أوروبا وبالأخص إيطاليا وهولندا وصربيا، بالإضافة إلى روسيا وبعض الدول في قارة آسيا.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أصل اللعبة
    في 9 فبراير عام 1895 م، الأمريكية، قام مدير التربية البدنية الأمريكي انذاك باتحاد YMCA بتكوين لعبة رياضية جديدة أطلق عليها اسم "مينتونيت" لتمضية الوقت بشكل مسلٍ، بحيث فضل أن تمارس هذه اللعبة داخل الصالات وبأي عدد من اللاعبين. أخذت اللعبة بعضا من خصائصها من التنس وكرة اليد، في الوقت الذي كانت فيه كرة السلة رياضة جديدة. تم إنشاء كرة الطائرة على أساس أنها الرياضة الداخلية الأقل خشونة من كرة السلة المناسبة لأعضاء اتحاد YMCA الأكبر سناً، على الرغم من أنها لا زالت تحتاج بستمرا وشاهده الناس وقلدوه علي السباك امكن من العالم ان يلعبوا هده اللعبه اصلها من المعازيز.

    انتظر ردودكم Very Happy Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 23, 2017 7:10 am